سيارات  Audi تحصل على تطبيق Apple Music أصلي

الجمعة، 20 مايو 2022 09:59 م

تطبيق Apple Music

تطبيق Apple Music

تضيف Audi Apple Music إلى أنظمة المعلومات والترفيه في سياراتها ، مما يمنح السائقين القدرة على الاستماع إلى قوائم التشغيل الخاصة بهم ومتابعة ملفات البودكاست دون الحاجة إلى أي جهاز إضافي. يمثل هذا ثاني شركة لصناعة السيارات من مجموعة فولكس فاجن تحصل على خدمة تدفق الموسيقى المتكاملة ، حيث أضافت بورش بالفعل الميزة إلى تايكان الكهربائية بالكامل.

 

قال كريستيان زورن ، رئيس تسويق المنتجات في أودي: "يمثل دمج Apple Music في نظام المعلومات والترفيه الصوتي الخطوة التالية في التعاون بين Audi و Apple". يُظهر أن شركة Apple أكثر استعدادًا لتسليم مفاتيح صانعي السيارات لمنصة دفق الموسيقى الخاصة بها ، مما يمنح السائقين المزيد من الخيارات حول استخدام الخدمة بدلاً من تقييدهم باستخدام Apple CarPlay أو اللجوء إلى Bluetooth من هاتف ذكي.

 

 

ستحصل جميع طرازات سيارات أودي 2022 والأحدث تقريبًا على Apple Music في أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان. ستحصل طرازات 2022 الحالية على الطريق من خلال تحديث برنامج تلقائي عبر الهواء. بمجرد اكتمال التحديث ، يمكن للمالكين العثور على رمز Apple Music على شاشة المعلومات والترفيه في Audi ، وفتحه ، واتباع التعليمات لتسجيل الدخول باستخدام Apple ID وإدخال رمز التحقق.

 

عرفت شركة Apple أنها بحاجة إلى إضافة خدمة الموسيقى الخاصة بها على منصات متعددة لتحدي منافستها Spotify من أجل الهيمنة على السوق. أطلقت Apple Music على Android في عام 2015 وأضافت تطبيقات إلى منصات أخرى مثل Amazon Fire TV و PS5 ومؤخراً Roku. ولكن عندما يتعلق الأمر بصانعي السيارات ، فضلت Apple منهم دمج CarPlay على حل المعلومات والترفيه الأصلي. مع توفر CarPlay في كل سيارة جديدة تقريبًا ، ربما لم تعد Apple قلقة بشأن اعتماد نظام تكامل iPhone الخاص بها.

 

أحد أهم أسباب تكامل Apple هو Tesla. لم تبد شركة السيارات الكهربائية اهتمامًا بإضافة CarPlay مثل شركات صناعة السيارات الأخرى ، مفضلة استخدام نظام التشغيل الخاص بها لتشغيل تطبيقات الموسيقى. تتوفر خدمات مثل Spotify و Tidal في Teslas ، وبينما كان هناك تلميح إلى أن Apple Music كان قيد الاختبار ، لم تؤت ثمارها أبدًا - ولكن ربما يمكنك اختراقها.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top